fredag, december 02, 2005

Shibboleth av Penny Rimbaud



Läste nyligen ut Shibboleth: My Revolting Life, en sorts självbiografi av Penny Rimbaud eller J.J. Ratter som han egentligen heter. För den som inte vet eller kommer ihåg, och jag antar att det är en del, så var Rimbaud trummis i det anarkistiska punkbandet Crass. De var mycket inflytelserika och ställde till med en hel del rabalder under sin karriär och en del av detta står det givetvis om i boken. En sidohistoria som på ett sätt är central, är berättelsen om Wally Hope, en hippie som Rimbaud kände och som var med att starta festivalen vid Stonehenge. Hans tragiska öde förföljer Rimbaud under hans liv. Man får även följa Rimbaud i hans tvekan och beslutsångest och det känns som om man kommer honom in på livet, på ett lite obehagligt sätt. Alltså en bra självbiografi. Rekommenderas varmt för alla som är intresserade av uppror, anarkism, nutidshistoria och konspirationsteorier.

9 Comments:

Blogger oakleyses said...

christian louboutin, uggs on sale, longchamp outlet, air max, gucci handbags, ugg boots, oakley sunglasses wholesale, nike air max, ray ban sunglasses, louis vuitton outlet, louis vuitton, ray ban sunglasses, longchamp outlet, michael kors pas cher, christian louboutin uk, ugg boots, polo outlet, nike free, nike outlet, tiffany and co, polo ralph lauren outlet online, oakley sunglasses, oakley sunglasses, cheap oakley sunglasses, louis vuitton outlet, christian louboutin outlet, prada handbags, tiffany jewelry, louis vuitton outlet, longchamp outlet, sac longchamp pas cher, louboutin pas cher, nike air max, prada outlet, ray ban sunglasses, christian louboutin shoes, nike free run, replica watches, chanel handbags, louis vuitton, replica watches, kate spade outlet, jordan shoes, longchamp pas cher, jordan pas cher, oakley sunglasses, tory burch outlet, nike roshe

5:46 fm  
Blogger oakleyses said...

coach outlet, michael kors outlet online, oakley pas cher, michael kors outlet online, new balance, true religion outlet, nike air max uk, burberry outlet, ralph lauren uk, ray ban uk, north face uk, replica handbags, michael kors, timberland pas cher, michael kors outlet, michael kors outlet online, coach outlet store online, uggs outlet, nike air force, hollister uk, michael kors outlet, sac vanessa bruno, hogan outlet, nike roshe run uk, uggs outlet, sac hermes, michael kors, mulberry uk, north face, nike tn, nike air max uk, hollister pas cher, true religion jeans, michael kors outlet online, coach purses, nike air max, nike blazer pas cher, true religion outlet, converse pas cher, true religion outlet, abercrombie and fitch uk, kate spade, lululemon canada, ray ban pas cher, guess pas cher, polo lacoste, nike free uk, vans pas cher

5:47 fm  
Blogger oakleyses said...

iphone cases, hermes belt, mac cosmetics, mcm handbags, giuseppe zanotti outlet, oakley, instyler, lululemon, reebok outlet, wedding dresses, converse, baseball bats, hollister clothing, new balance shoes, soccer shoes, vans outlet, valentino shoes, babyliss, abercrombie and fitch, jimmy choo outlet, asics running shoes, bottega veneta, soccer jerseys, nfl jerseys, nike air max, nike roshe run, herve leger, mont blanc pens, north face outlet, beats by dre, timberland boots, converse outlet, louboutin, longchamp uk, vans, insanity workout, nike huaraches, ferragamo shoes, gucci, nike trainers uk, p90x workout, ray ban, ghd hair, celine handbags, hollister, hollister, north face outlet, nike air max, ralph lauren, chi flat iron

5:48 fm  
Blogger oakleyses said...

moncler, pandora jewelry, replica watches, canada goose, hollister, pandora uk, moncler outlet, canada goose uk, barbour, ugg,uggs,uggs canada, lancel, canada goose, louis vuitton, thomas sabo, ugg,ugg australia,ugg italia, barbour uk, swarovski, moncler, louis vuitton, canada goose outlet, montre pas cher, juicy couture outlet, doudoune moncler, ugg, louis vuitton, louis vuitton, moncler, karen millen uk, moncler uk, coach outlet, canada goose outlet, juicy couture outlet, toms shoes, moncler outlet, links of london, canada goose outlet, louis vuitton, moncler, wedding dresses, supra shoes, marc jacobs, swarovski crystal, canada goose jackets, ugg uk, canada goose, pandora jewelry, ugg pas cher, pandora charms

5:50 fm  
Blogger seocom said...

شركة عزل اسطح براس تنورة 0546970480 المستقبل


لان عزل الاسطح عملية مهمة يجب القيام بها من اجل حماية الاسطح من خطورة تسربات المياه ،اعزائي تريدون ان تتموا عملية عزل الاسطح ؟؟ تريدوا ذلك بسعر بسيط ؟؟ تريدون اشخاص متخصصون في ذلك اعزائي ؟؟
اليكم الحل مع المستقبل افضل
شركة عزل اسطح براس تنورة
على مستوى راس تنورة ،هناك الكثير من الاشخاص لديهم مشكلة وشكوى دائمة من الاحساس بارتفاع درجات الحرارة وهذا يكون نتيجة لعدم الاهتمام بعملية عزل الاسطح ،وهناك اشخاص اخرين ايضا يقومون بالشكوى من تسرب المياه اليهم بعد امطار شديدة وهذا يكون ناتج ايضا عن عدم الاهتمام بعزل الاسطح هناك عزل مائي وعزل حراري لابد الاهتمام بهم معا لحماية أنفسنا من تسرب الحرارة او الماء ،نحن
ارخص شركة عزل اسطح براس تنورة
متخصصة ونوفر لعملائنا الكرام عمليات العزل المختلفة لاننا ايضا
شركة عزل مائى براس تنورة
و
شركة عزل حرارى براس تنورة
وبأسعار تكون مناسبة للجميع لاننا نعتبر
عزل اسطح براس تنورة
فلا تقلقوا لضمان عملية عزل ناجحة لابد ان تعتمدوا علي
شركة عزل فوم براس تنورة
موثوق بها لكي تظل عملية العزل عمر افتراضي اطول

ارخص كشف تسربات براس تنورة 0546970480 المستقبل


يتم الكشف عن تسريب المياة باستخدام جهاز الكشف بدون تكسير مع اصلاح التالف باحدث الاجهزة الالكترونية حيث حيث يتم غلق شبكة المياة الاساسية وغلق جميع الحنفيات فحص ضغط صمام التنفيس الخاص بالخزانات رفع غطاء المرحاض والاستماع الى صوت المياة فحص خطوط ومؤشر المياه ثم يتم ضغط خط الانابيب الحار والبارد بغاز النتروجين حيث يعمل على ضغط الانابيب فاذا وجد كسر صغير يحدث اهتزاز او صوت ولا يمكن سماعه بالاذن ويتم سماع فى الجهاز الالكترونى ويميز الجهاز بين الضجيج والتسريب ويتم المشى بجانب جدران الحمام والحنفيات والاماكن التى تخرج منها المياة
شركة كشف تسربات المياه براس تنورة


كشف تسربات المياه بدون تكسير براس تنورة

8:56 em  
Blogger sherrysabri said...

شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف بالدمام هي الشركة الأولى في تقديم الخدمات المنزلية شاملة كافة احتياجات عملائنا الكرام، فالشركة لا تقدم خدمات التنظيف فقط بل خدماتها أوسع من ذلك بكثير، وفي الآتي سوف نقدم لكم أهم خدمات شركة تنظيف منازل بالدمام:
• من أهم خدمات شركتنا أنها تقدم كافة خدمات التنظيف شاملة الشقق والفيلات والقصور وتنظيفق العقارات والمباني، وتنظيف الخزانات وصياناتها.
• تقدم الشركة خدمة مكافحة الحشرات بكافة أنواعها ورش المبيدات كما أتنها تعتمد على مبيدات جيدة الجودة.
• تقدم الشركة خدمة الترميمات شاملة كافة التشطيبات بأسعار خيالية لذلك لا تتردد بالاتصال بنا.
• تقدم الشركة خدمة تسليك المجاري
شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف منازل بالدمام
شركة تنظيف شقق بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام

شركة تنظيف بالخبر
تعتمد الشركة في عملها على فريق عمل مكون من الكوادر والمتخصصين الفنيين في مجال التنظيف ومنهم عدد كبير حاصل على شهادات تميز وخبرة من الخارج، كما أن شركة تنظيف منازل بالخبر تقدم مجموعة من المشرفين الصحيين لمتابعة سير العمل ويكون صحي 100% لذلك لا تترددي بالاتصال بنا ولو لوهلة من الزمن لأننا من أفضل الشركات التي تعمل في مجال التنظيف.

شركة تنظيف بالخبر
شركة تنظيف منازل بالخبر
شركة تنظيف بالقطيف
في هذه الفترة يوجد الكثير من الشركات التي تعمل في مجال التنظيف لذلك نجد أن الكثير من العملاء الكرام يشعرون بالحيرة عند اختيار الشركة التي لابد من الاعتماد عليها، ولكن يجب أن يتم اختيار الشركة التي تمتلك الخبرة والكفاءة في هذا العمل لكي يتم تجنب أضرار العمل مع شركة غير كفء، وللعلم أن شركة تنظيف بالقطيف تمتلك خبرة الكثير من السنوات في هذا المجال فهي ليست حديثة العمل في مجال الخدمات المنزلية بل أنها تعمل فيه من أكثر من 10 سنوات لذلك نحن شركة تنظيف منازل بالقطيف اختيارك الأفضل دائماً في أي زمان وفي مكان.

شركة تنظيف بالقطيف
شركة تنظيف منازل بالقطيف

10:35 fm  
Blogger sara said...

افضل شركات نقل عفش داخل الطائف رخيصة
افضل شركة نقل عفش بالطائف رخيصة
شركة نقل عفش بالطائف رخيصة
أرخص سعر لنقل العفش بالمكان مع تقديم الخصومات والتخفيضات التى تصل إلى ما يقرب من 40% والتى تساعد فى تجفيف العبء على عملائنا فمهما كانت المشاكل التقليدية ومهما كانت عيوب الطرق التقليدية فكل ما عليك هو التواصل على أرقام الجوال وتاكد من الحصول على النتيجة المرغوب فيها فى النقل.
افضل شركات نقل عفش داخل الخرج رخيصة
افضل شركة نقل عفش بالخرج رخيصة
شركة نقل عفش بالخرج رخيصة
من أهم ما يتم توفيره من خدمات ما يلي:-
- العمالة المميزة المسئولة عن القيام بالنقل.
- العمالة المسئولة عن خطوات التغليف.
- سيارات متمكنة فى النقل.
-
- افضل شركات نقل عفش داخل الرياض رخيصة
- افضل شركة نقل عفش بالرياض رخيصة
- شركة نقل عفش بالرياض رخيصة
اذا كنت من سكان مدينة القصيم وتبحي عن عملية النقل للعفش سواء داخل القصيم او خارج القصيم فتاكد أنك لن تجد أفضل من خدماتنا المميزة وأفضل من طرق النقل التى تقوم بها الشركة فكل ما عليك هو الاتصال بنا.
افضل شركات نقل عفش داخل القصيم رخيصة
افضل شركة نقل عفش بالقصيم رخيصة
شركة نقل عفش بالقصيم رخيصة
من حق عملائنا الحصول على النتيجة المرغوب فيها فى النقل والتعرف على الطرق التى تتم من خلالها عملية النقل فلا داعى للقلق ولا داعى للتعرف على عيب المشاكل المتكررة فى النقل وتواصل معنا الان.
افضل شركات نقل عفش داخل القصيم رخيصة
افضل شركة نقل عفش بالقصيم رخيصة
شركة نقل عفش بالقصيم رخيصة
نقوم بالنقل داخل المملكة وخارج المملكة مع توفير كافة الإجراءات الجمركية اللازمة فى عملية النقل والتى تؤكد على أننا نسعى لراحة عملائنا فى المكان تماما.
افضل شركات نقل عفش داخل بريدة رخيصة
افضل شركة نقل عفش ببريدة رخيصة
شركة نقل عفش بريدة رخيصة
اذا كنت من سكانت الدمام وتسعى للحصول على نتيجة مميزة فى النقل مع تقديم النصائح اللازمة التى تحقق النتيجة المثالية المطلوبة فكل ما عليك هو الإتصال والاستعانة بأفضل خطوات النقل التى تتم من خلال أرقامنا الان.
افضل شركات نقل عفش داخل الدمام رخيصة
افضل شركة نقل عفش بالدمام رخيصة
شركة نقل عفش بالدمام رخيصة
يتم الاعتماد على مجموعة من العناصر من أجل التعرف على السعر ومن أجل التاكد من قيمة الخدمة المقدمة فنحن لانعتمد إلا على أفضل خدمات متواجدة فى الأسواق الان.
افضل شركات نقل عفش داخل الاحساء رخيصة

7:27 em  
Blogger sara said...

مؤسسة السبيعى واحدة من أكبر المؤسسات التى تعمل على توفير كافة الخدمات الخاصة بالمظلات والسواتر والهناجر والشبوك و...غيرها من كافة الوسائل المستخدمة فى الحماية بأساليب مختلفة فنحن متواجدين فى كافة أنحاء المملكة العربية السعودية من أجل القيام بتنفيذ ما تحتاج إلية فتواصل عبر أرقامنا الان.
مؤسسة السبيعي للمظلات والسواتر
السبيعي
تهتم مؤسسة السبيعى بالعمل على توفير مجموعة من المظلات المختلفة التى تحتاج إليها فى المكان من القيام بتوفير المظلات بأحجامها وألوانها ومقاستها المختلفة ولا تكتفى بالقيام بعمل الخدمات اللازمة فى المظلات مع توفير كافة أنواع الصيانة اللازمة للمظلات.
مظلات
تركيب مظلات
تهتم شركة السبيعى بالقيام بكافة الخدمات المثالية المميزة فى المظلات من توفير أجود أنواع الحديد المميز فى التركيب والذى لا يتاثر مع تغيرات المناخية المختلفة ولا يسبب فى التعرض للصدأ ولايتعرض للحرائق فكل خدمة من خدماتنا عليها الضمانات الازمة حتى لا تسبب فى التعرض للمشاكل المختلفة.
مظلات الرياض
تركيب مظلات الرياض
السواتر، تقدم الشركة مجموعة من أفضل السواتر التى تساعد فى حماية أشع الشمس الحارقة والتخلص من أشعة الفوق بنفسجية والقيام بمقاومة الرياح والتغيرات المناخية المختلفة، فلدينا كافة أنواع السواتر المختلفة التى تحتاج إليها فى المكان والتحكم فى أشعة الشمس والضوء.
سواتر
سواتر الرياض
تهتم الشركة بكافة أنواع الهناجر المطلوبة والتى تساهم فى توفير الخدمة التى تحتاج إليها فى المكان فلدينا كافة أنواع الهناجر من هناجر المستودعات وهناجر الشركات والهناجر الجاهزة كل ذلك بمنتهى الجودة والدقة الان فتواصل مع خدمات هناجر مميزة.
هناجر
هناجر ومستودعات
من المتعارف عليه فى المملكة العربية السعودية حب إلقاء الشعر والقيام بإحياء التراث فى كل وقت ، فنحن نعمل على توفير مجموعة من بيوت الشعر الجاهزة التى تشتمل على كافة ما تحتاج إلية من الألف إلى الياء والعمل على توفير مجموعة من الأساليب والطرق المثالية المميزة فى الإصلاح لبيوت الشعر المختلفة.
برجولات

7:32 em  
Blogger احمد said...


شركة تنظيف موكيت فى الخبر

شركة تنظيف موكيت فى القطيف

شركة تنظيف موكيت فى الاحساء

شركة تنظيف موكيت فى الدمام

شركة تنظيف موكيت فى الجبيل

7:20 em  

Skicka en kommentar

<< Home